OoOo king of romnace OoOo


Free CursorsMyspace
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوري ابطال اروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hasni



ذكر
عدد الرسائل : 46
العمر : 25
الموقع : http://2008.maghrebarabe.net
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 22/08/2008

مُساهمةموضوع: دوري ابطال اروبا   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:04 pm

نعم ! انه صراع العمالقة و مصارعة الكبار ! هذا هو دورى الابطال ، اوروبا هذه السنة مستعدة لتقديم احد افضل المواسم الاوروبية على الاطلاق ، فالموسم الماضى غاب البايرن و اليوفى عن المسابقة ، و لكن هذه السنة غاب الافضل اوروبيا فى السنوات الماضية - الميلان - ( بالرغم اننى من الكارهين و الشامتين لهذا النادى ) الا اننى اقر ان هذه البطولة تنقص الميلان ، تعبيرى عن انه سيكون افضل المواسم على الاطلاق فهذا مبالغة او شئ غير مؤكد بالرغم انه محتمل.





اليوم اجريت القرعة دور المجموعات لدورى ابطال اوروبا فى مدينة موناكو ، و قد اسفرت عن مجموعات صعبة جدا لبعض الفرق مثل : ريال مدريد و ليفربول ، و مجموعات متوسطة مثل : مانشستر و الارسنال و ليون و تشيلسى ، و مجموعات ضعيفة جدا مثل : برشلونة و الانتر . ( و كل هذا رائى الشخصى ) و ساستعرض سريعا كل مجموعة على حدة لنرى فرص الجميع فى التاهل.



المجموعة الاولى



تعتبر هذه المجموعة من المجموعات المتوسطة و المعقولة ، فمن الطبيعى ان يتواجد فريقين من الفرق الكبيرة و فرق من المستوى الضعيف و هما بوردو و كلوج بطل الدورى الرومانى ، و تبدو هذه المجموعة الى حد ما سهلة لروما و تشيلسى بل و محسومة و لكن لقاءى الذئاب و البلوز ذهابا و ايابا سيكون حماسيا جدا لتحديد هوية المتصدر خاصة ان روما دعم صفوفه بلاعبين رائعين و كبار ، و ستكون هناك منافسة ضعيفة من بوردو و اظن انه من الصعب التاهل على حساب روما و البلوز الا اذ احدث مفاجاة فيما يبدو فرصة كلوج المجهول ضعيفة حتى فى حجز بطاقة كاس الاتحاد ( المركز الثالث )



المجموعة الثانية



تعتبر هذه المجموعة من المجموعات الاسهل و الاضعف من بين نظيراتها الثمانية ، فالفريق الاقوى فيها ليس قوى اوروبيا و لكن يبدو هذه السنة جاهزا بعد ان اصبحوا تحت ظل العملاق مورينهو و صفقات جديدة قد تجعل الانتر يذهب بعيدا هذا الموسم ، و معه الالمانى بريمن الذى اعتبره من الفرقالعادية غير القوية او الضعيفة و حتى اذ عبر المجموعات سيخرج تقريبا و تبدو الصدارة محسومة للانتر و ينافس من بعيد اليونانى باناثانايكوس الذى فى نظرى بامكانه ان ينافس على بطاقة التاهل ، ثم و كالعادة فى جميع المجموعات ياتى فاماجيستا القبرصى محصلة المجموعة الذى نال شرف اول نادى قبرصى يتاهل لدورى ابطال اوروبا و بالمناسبة كما اشار المنتدى يلعب له العربى العراقى هوار الملا.



المجموعة الثالثة



المجموعة الاسهل و الاضعف ، برشلونة الفريق الاسبانى الجريح يحاول الخروج هذا العام ببطولة بعد عامين بلا انتصارات ، حيث تم تغيير رايكارد و جلب جوارديولا ، بجانب رحيل رونالدينهو و ديكو و زامبروتا و اعتزال تورام ، و جلب هليب و الفيس و كيتا و بيكى ، و بالرغم من كل هذا اظن انه لم يغير الكثير ، و فى اول اختبار رسمى خارج الارض خسرت البارسا من كراكوف المغمور و هو مكتمل الصفوف. و لكن هذا ليس معيار حيث اكتسحت برشلونة جميع الفرق بالمباريات الودية و لكن ايضا فشلت امام بوكا جونيورز قبل الفوز فى اخر دقيقة بهدفين متتالين و لكن هذا ايضا ليس معيار ( اعذرونى لاكثارى الكلام عن البارسا ) ، ثم يجد البارسا منافسة من البرتغالى سبورتينج لشبونة ، و لكننى اجدها محسومة للاسبانى ، فيما يحاول كل من بازل و شاختار دونيستيك حجز بطاقة كاس الاتحاد او الى اكثر من ذلك على حساب سبورتينج لشبونة و لكنها ظريا صعبة نظرا لعدم ضعف مستوى الفريق البرتغالى حيث يمتلك لاعبين مثل فيلوسو و مواتينهو و اخرين قادرين حتى على منافسة البارسا و سنرى هل ستتغير التوقعات التى تصب فى مصلحة البارسا و السبورتينج.



المجموعة الرابعة ( مجموعة الموت )



حقا انها مجموعة الموت ، اربعة فرق من الطراز الاول ، هناك فريقين غناى عن التعريف ( مارسيليا العريق و ليفربول الاعرق و الاقوى ) و ايندهوفن بطل الدورى الهولندى و اتلتيكو مدريد القوى جدا بادائه و بلاعبيه فهو اشبه بمنتخب عالم ( كوبيه و هيتينجا و بيريا و سيماو و مانيش و بونجول و اجويرو و فورلان و لويس جارسيا و اسينساو و اوجفالسى و ..... ) نعم انه يمتلك لاعبين كثار و اخرين لا اتذكرهم الفريق سحق شالكة برباعية و كان قد فاز على برشلونة الموسم الماضى بالرمان كلديرون برباعية ايضا ، ليفربول دائما متواج بالادوار المتقدمة حتى لو اخفق محليا ، ليفربول هذا الموسم متذبذب و ضعيف المستوى ، فوز على سندرلاند بالدقائق الاخيرة ، فوز على ميدلزبره بالدقيقة 94 ، فوز على ستاندر ليج بالدقيقة 117 . اى جميع انتصاراته بالدقائق الاخيرة و لكن فى النهاية انه ليفربول. ثم ناتى لمارسيليا الذى بالرغم من رحيل ريبيرى و سيسى و نصرى الا ان نيانج و زيندين و بن عرفة يقومون بالدور على اكمل وجه ثم اخيرا فريق ايندهوفن الذى تعادل فى اللقاءات التحضيرية مع ايفرتون بهدف و مع نيوكاسل بهدفين ، و الفريق يمتلك بعض اللاعبين المميزين.



المجموعة الخامسة ( مجموعة البطل )



اعتذر عن وضع صورة اليونايتد وحيدا لكنه تكريم لفريقى العظيم و فريق كل المانشستراوية حول العالم ، حيث انه بطل انجلترا و اوروبا الموسم الماضى و حتى الان ، و يدخل هذا الموسم و جميع الانظار عليه و خاصة ان الحمل عليه مضاعف حيث ان دائما يخرج الطب من الدور الاقصائى الاول بالرغم من تصدر المجموعة نظرا للجهد المبذول خلال الرحلة الى اليابان ، لكن يبدو نقلها الى الامارات قد تسهل المهمة عليه ، و لكن سيشهد اليونايتد منافسة من سيلتيك و فياريال الفريقين الاقوياء ( و لكن على من يا عزيزى ، انه اليونايتد ) و لكن قد يتعجب ان اليونايتد لم يجرى اى انتقال ، و لكن من يظن ذلك يكون مخطئ ، حيث ان فرجيسون جلب التوام دا سيلفا البرازيلى و البرازيلى الاخر بوسيبون ، و قد يكون برباتوف فى الطريق. فياريال الذى يمتلك لاعبين جيدين مثل روسى و سيينا و كازورلا و كابدفيلا و قهوجى و فرانكو. اما سيلتيك الذى يدخل كبطل اسكتلندا و يمتلك خبرة اوروبية و لديه لاعبين جيدين مثل : ناكامورا و هيسيلنك و ساماراس. اما البورج فانه قد يكون او سيكون محصلة المجموعة نظرا لقوة المنافسين و ضعف الدورى الدنماركى.



المجموعة السادسة



فى نظرى هذه المجموعة من اقواهم حيث تتضمن ليون و البايرن الجريح و فيورنتينا الجديد ، البايرن الغائب الموسم الماضى عن البطولة و الاقصاء عن طريق زينيت برباعية نظيفة ، قد ضم ريبيرى و تونى و اودو بخلاف شفانشتايجر و بودولسكى و لوسيو و التينتوب قد يكون جاهزا للفوز ، فى المقابل يدخل الفريق الدائم فى هذه البطولة بطل فرنسا فى الاعوام الستة الماضية الذى اقصى عن طريق مانشستر الموسم الماضى و هو يمتلك لاعبين رائعين امثال جوفو و بنزيمة و جونينهو و عبد القادر كيتا و فريد و جروسو و بومسونج و قد رحل عنه بن عرفة و كوبيه ، ثم اخيرا فيورنتينا الذى تاهل لدورى الابطال على حساب الميلان و كان قد تاهل الى نصف النهائى كاس الاتحاد تحت قيادة ادريان موتو و سانتانا ، فيما انضم حديثا المخضرم الايطالى جيلاردينو الذى اصنفه كاضافة جديدة جدا. فيما قد يسبب ستيوا بوخارست بعض الصعاب للفرق الاخرى .



المجموعة السابعة



قد تصنف المجموعة السابعة من المجموعات القوية ، حيث يتواجد فرق رائعة الارسنال و بورتو و فنربخشه ، الارسنال يدخل هذا الموسم مثل سابقه يضع املا فى صفقات جديدة و لكن يبدو استراتيجية فينجر فى بناء الهجوم غير ناجحة نظرا لبيعهم مستقبلا حيث رحل هليب و فلامينى و من قبلهما هنرى و لكنه انتدب نصرى و لكن مستوى الفريق حتى الان غير جيد اى لم يرتقى لمستوى الفريق ، ثم ياتى بورتو البطل الدائم للدورى البرتغالى املا فى خطف الصدارة مثلما خطفها الموسم الماضى من ليفربول و هو يمتلك لاعبين جيدين مثل لوتشو جونزاليس و كواريزما و اليساندرو لوبيز ثم يدخل فنربخشه بقوة بعد انضمام اراجونيس لتدريب الفريق و كذلك انضمام جويزه و سميح سينتورك ، غير كارلوس الذى اتوقع اعتماد اراجونيس عليه ، و كذلك اليكس و ديفيد دى سوزا و ايمرى و كاظم كاظم و ابياه. فيما سيكون دينامو كييف مثل الموسم الماضى محصلة المجموعة .



المجموعة الثامنة ( مجموعة الموت 2 )





نعم انها مجموعة الموت الثانية ، بطل اسبانيا ريال مدريد ، بطل كاس الاتحاد الاوروبى زينيت ، الايطالى العظيم و السيدة العجوز يوفنتوس . الريال يدخل و هو البطل الاعظم لهذه البطولة و بالرغم انه احرز اول 5 القاب متتالية اى لم تكن البطولة قوية بعد و لكنه هكذا و يمتلك لاعبين جيدين و نسبة هولندية عالية : نيستلروى و روبين و شنايدر و فان دير فارت و درينثى بخلاف راؤول و جوتى و كاسياس و بيبى و هاينز و راموس و هيجوين ، ثم ناتى الى اليوفنتوس الذى غاب عن الموسم الماضى نظرا لصعوده من الدرجة الثانية ، و ايوفى الذى فقد الكثير من هيبته و من نجومه ( تورام و زامبروتا و ابراهيموفيتش و فييرا ) فيما بقى الولاء للنجم الرائع الجميل ديل بييرو و الهداف تريزيجيه و الاشقر نيدفيد و كاميرونيزى و الحارس الافضل بالمسكونة بوفون و انضمام كيلينى و كذلك اماورى و جيوفينكو و تياجو سيسوكو و حسن صالح حميديتش ، و لكن يجب ان نقر ان اليوفى فقد الكثير من الهيبة. ثم زينيت الذى قهر الابطال الموسم الماضى بداية من فياريال و مارسيليا و ليفركوزن ثم على العظيم بايرن ميوخ ثم رينجرز فى النهائى ، و لكن الفريق قد يكون نزوة فريق اوروبى و انتهت و لكنهم اثبتوا عكس ذلك امام اليونايتد بالسوبر ، ثم ياتى الفريق البيلاروسى فى محاولة لمغامرة جديدة حيث تعد وصوله للمجموعات مغامرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2008.maghrebarabe.net/profile.forum?mode=register&agr
الدلـــــ ماري ـــــــوعة
مديرة المنتدى ( اميرة رومنسية
مديرة المنتدى ( اميرة رومنسية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 163
العمر : 22
الموقع : http://2008.maghrebarabe.net
العمل/الترفيه : الترفيه
المزاج : دلع
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: دوري ابطال اروبا   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 10:29 am

يا سلالالالالالالالالالالالالالالام موضوع
روووووووووووووعة
يسلموووووووووووو على الموضوع

_________________
url=http://www.0zz0.com][/url]





لا تحاول البحث عن حلم خذلك وحاول ان تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد
oOo×× ماري الدلوعة ××oOo
××× اميرة الرومانسية ×××
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://2008.maghrebarabe.net
 
دوري ابطال اروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
OoOo king of romnace OoOo :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: